الزبادي للتخسيس والتخلص من دهون الخصر المستعصية

للزبادي فوائد كثيرة ومعروفة فبالرغم من أنه يحدث تخمر بكتيري إلا أنه الدليل الاقوى على أن البكتيريا ليست بالضرورة ضارة فهو يعد مصدر هائل للكالسيوم كما يساعد فى الحماية من الكثير من الامراض .

الزبادي للتخلص من دهون الخصر المستعصية
الزبادي للتخلص من دهون الخصر المستعصية

وللزبادي فوائد صحية لا تحصى فهو  يحمى المعدة من الاضطرابات لأنه يحتوى على حامض اللبن ( الاكتيك ) والذى يساعد على سرعة امتصاص الكالسيوم من الطعام. كما أنة غنى بفيتامين ب ويستخدم لتعويض المعدة عما فقدتة من بكتيريا نافعة بعد المضادات الحيوية كما يساعد فى هضم الطعام وهو بديل طبيعي للبن واخيرا اكتشف العلماء فوائدة فى التخلص من الدهون التى تتراكم فى منطقة الخصر.

الزبادى للتخلص من الكرش :

واخيرا اكتشف العلماء فائدة جديدة من فوائد الزبادي و هي التخلص من الدهون التي تتراكم فى منطقة الخصر.فقد اثبتت الأبحاث ان الزبادي الخالي من الدسم يساعد على حرق الدهون التي تتركز فى منطقة الوسط و الخصر و المعروفة باسم الكرش و التي يعانى منها حوالى نصف سكان العالم العربي .

حيث صرح الباحثين انه فى حالة تناول الزبادي كعنصر اساسي يدخل فى نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية يؤدى الى فقد ما يوازى 80% من منطقة الخصر و الكرش وايضا على فقدان ما يوازى 22% من الوزن العام. كما اكدت الدراسة ان الزبادي يساعد الجسم فى حرق الدهون الضارة مع الاحتفاظ بالعضلات.

كما ان لمنتجات الالبان بصفة عامة القدرة على الحماية من العديد من الامراض المزمنة مثل امراض الكبد والسرطان

اقرأ أيضا:  قناع الذهب علاج طبيعى قديم للبشرة

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. اريد بس طريقة رياضة معينة للتخلص من كرش اني ضعيفة وزني 55 بس عندي كرش شوية بليز كيف اتخلص منه

  2. الزبادي مناسب جدا للناس اللي عندها حساسية الاكتوز الموجودة في الحليب او اللبن وانا من الناس ديه عشان الاكتوزاو سكر اللبن مبيتحولش لكليكوز وبيتخمر وبينتج عنه انتفاخ في الامعاء اي تشكل غازات احسن شيئ انه الواحد ياكل الزبادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *