الرئيسية » أخبار طبية » الصدفية – صمغ النحل والصبار عقار لعلاج الصدفية

الصدفية – صمغ النحل والصبار عقار لعلاج الصدفية

الصدفية أو الصداف مرض مزمن يصيب الجلد والأظافر والأصابع وهو غير معدى, حسث تظهر أماكن في الجلد محمرة مرتفعة وحدودها واضحة عن الجلد السليم وتعلوها قشرة بيضاء فضية وتتقشر باستمرار وتسمى psoriatic plaques وهي عبارة عن مناطق التهاب في الجلد وتكوين الجلد بسرعة أكبر من السرعة العادية ويشعر الانسان بالألم والحكة في هذه الأماكن.

 

مرض الصدفية وعلاجه

صمغ النحل والعسل والصبار عقار لعلاج الصدفية

وقد تمكنت الدكتورة أغادير الجمال استشارية الامراض الجلدية من التوصل إلى علاج لمرض الصدفية من مواد طبيعية لتكون أول باحثة فى العالم تنجح فى تقديم علاج للصدفية من مواد طبيعية بحتة.

وفى لقاء مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الأحد أكدت أن العقار يتكون من صمغ نحل العسل والصبار وبعض النباتات وسبعة زيوت طبيعية في صورة مرهم أطلقت عليه اسم «ألوريد» مشيرة الى أنه حقق نتائج مذهلة.

وتابعت الطبيبة المصرية أن هذا العقار سيحدث طفرة في مجال أدوية الصدفية خاصة أن معظمها أدوية تقليدية تؤدي إلى انحسار مؤقت للمرض دون علاج ناجح مثل مستحضرات الكورتيزون و العلاج الضوئى.

وأضافت أنها قامت بمصاحبة قافلة طبية مكونة من 9 أطباء من مختلف القطاعات الصحية بعمل حملة لمحافظة شمال سيناء بالتنسيق مع الجمعية العربية لعلاج الصدفية تهدف للرجوع الى النباتات والمواد الطبيعية فى التداوى.

المصدر

تعليقات الفيس بوك