لجمال دائم وطبيعي اتبعي هذه الخطوات الخمس

دائما ماتحاولين الوصول الى اسرار الجمال الكثير من المستحضرات التجميلية والقليل من العمليات الجراحية رحلة لا تنتهي من البحث سيدتي قفي في ثبات وثقي فى نفسك واستمعي الى نصائح جديدة من طبيبك طبيب العرب ..

مرطب للبشرة
مرطب للبشرة

1 – لا تنسي المرطب :

اذا كانت بشرتك جافة او عادية او دهنية عليك دائما الا تنسي هذا العنصر الهام لترطيب بشرتك كل ما تحتاجينه هو مرطب جيد ومطهر معتدل وسيساعدك على تأخير بعض سنوات من العمر.

2 – لا تنسي الكريم الواقي من اشعة الشمس :

الكريم الواقي من اشعة الشمس يجب ان يكون من اهم مستحضرات العناية لديك , داومي على وضع الكريم الواقي قبل الخروج بنصف ساعة على الأقل على الاماكن التي تتعرض للشمس سيحميك من الكثير من المشاكل التي قد تتعرض لها بشرتك من الكلف والنمش . كما ان الأشعة البنفسجية تؤثر على الكولاجين الطبيعي فى البشرة مما يؤدي الي ظهور اعراض الشيخوخة.

3 – تنظيف الوجه والبشرة :

اختاري مستحضر التطهير الذي يناسب بشرتك فى عناية البشرة الدهنية لا يجب الإكثار من غسلها اكثر من مرة التنظيف يمنع الأمراض الجلدية والميكروبات من التراكم على بشرتك كما يسمح للبشرة بالتنفس.

4 – استخدمي الأدوات المناسبة لبشرتك :

يتوقف ما تستخدمينه من مستحضرات عناية بالبشرة او من مستحضرات تجميل كذلك على نوع بشرتك وعلى حساسيتها فباهظ الثمن ليس دائما هو الأفضل لك اختاري بعناية واطلبي النصيحة من خبراء البشرة فهم سيعرفون الأفضل لك.

5 – العناية بالبشرة جيدا :

لا تتوقفي عن العناية ببشرتك اهتمي بها وعامليها كطفل صغير خصصي بعض الوقت يوميا للعناية بها ازيلي المكياج جيدا قبل النوم حتي يصل الاوكسجين الي بشرتك فتظل نضرة وصحية يمكنك ايضا تنظيف بشرتك بالتقشير لازالة الطبقات الغير مرغوب فيها.

‫4 تعليقات

  1. بصراحة جدا الموقع مهم ومفيد للغاية ويتواجد فيه اشياء كنا لانعرف شياء عنها وشكر الف شكر
    والله يعطيكم العافية والصحة ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق