منتجات تساعد على تخفيف ألم العضلات

هل أنتي مستعدت لأن تدفعي فاتورة رشاقتك؟ فبدون ألم لن تحصلي على نتائج رائعة، هذا ما يردده خبراء الرياضة، ولكن إذا لم تمارسي الرياضة منذ فترة، فسوف تؤلمك عضلاتك حتى تتأقلم مع إعادة جسمك إلى التمرين اليومي، نقدم لك بعض الطرق السهلة للتخفيف من التشنجات، التقرحات، وألم اليوم الذي يلي التمرين.

كيف تتخلصين من ألام العضلات

طرق سهلة للتخفيف من تشنجات و ألام العضلات ..

الثلج وأدوية تخفيف الالم سيساعدان على تهدئة الإلتهاب بينما يعتبر استعمال الملح الانكليزي والماء فرصة رائعة لزيادة جريان الدم والترويج للشفاء. لكن أحد أفضل الطرق للحصول على إغاثة فورية هو تدليك منتج دافئ على المنطقة المصابة. حيث تخترق المكونات المهدئة الأعماق وتساعد على استرخاء العضلات المشدودة وتمنعها من الانكماش ليلا.

من المنتجات التي تساعد على تخفيف ألم العضلات:

صابون: Lush Sore Labours Massage Bar

تحتوي هذه الصابونة على زيت الهيل والياسمين، اللذان يعملان على تدفئة وارخاء العضلات المتيسبة والمتشنجة. استعملي الصابونة مباشرة بعد التدريب للحصول على اغاثة فورية من الالم. بالاضافة تحتوي هذه الصابونة على زبدة التشيا والكاكاو الامر الذي يجعل بشرتك ناعمة وطرية ايضا.

كريم: Ole Henriksen Muscle Comfort Lotion

يحتوي الكريم على مكونات مشابهة لتلك الموجودة في كريمات تخفيف ألم العضلات، وبالاضافة الى ذلك فهو يحتوي على مستخلص النعناع، الذي ينشط الدورة الدموية، زيت اللافندر، الذي يشفي، وخلاصة الاعشاب البحرية التي تقلل من تعزيز السائل في العضلات وخصوصا حول الكاحل!

الزيوت: Biologique Recherche Body Huile Jambes Lourdes

هل تشعر بثقل في السيقان؟ تخلص من الوزن الان! أعد بعض النشاط لخطواتك باستعمال هذا الزيت الفرنسي الفاخر. يحتوي المزيج على زيوت السرو والكافور والميرمية والنعناع وزيوت الإكليل الجبل الأساسية، التي تنشط الأطراف وتزيد تدفق الدم.

المصدر: albawaba

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق