مشروب الزنجبيل بالليمون لحرق الدهون

الجمع ما بين الخصائص المنعشة للليمون وما بين قدرة مشروب الزنجبيل علي تسخين الجسم يمكن أن ينتج عنه مشروب طبيعي رائع للحمية الغذائية. والكثير منا يستخدم الليمون مع الماء لمساعدتهم في شرب المزيد من الماء أثناء اتباع نظام غذائي لإنقاض الوزن، بينما من المعروف عن الزنجبيل قدرته على تسريع عملية الأيض في الجسم كما أنه مشروب جيد المذاق ولذيذ يمكن استخدامه بأمان وفاعلية أثناء انقاص الوزن، ويمكن مزج الزنجبيل مع الليمون للحصول علي مشروب طبيعي قوي لصحة الجسم وفقدان الوزن.

مشروب الزنجبيل بالليمون لحرق الدهون

مكونات مشروب الزنجبيل مع الليمون لإنقاص الوزن :

المياه والليمون يساعدان في إزالة السموم من الجسم ويعملان معاً كعنصر منشط للكبد؛ والزنجبيل يتميز بخواصه المولدة للحرارة، مما يعني قدرة الزنجبيل على زيادة سرعة الأيض وبالتالي حرق الدهون في الجسم. بإضافة الليمون والزنجبيل للماء الساخن تحصل على مشروبك للطاقة وحرق الدهون.

البرنامج العلاجي لفقدان الوزن وحرق الدهون باستخدام الزنجبيل والليمون والماء :

يمكن استخدام شراب الماء الساخن بالليمون والزنجبيل مرة واحدة صباحاً، للحد من الشهية وتنظيف الكبد، ويمكن تناول هذا المشروب أكبر عدد ممكن من المرات خلال اليوم. ويجب التركيز على شرب ثمانية أكواب يومياً من الماء لإبقاء الجسم رطب، بهذه الطريقة نتمكن من زيادة سرعة حرق الدهون في الجسم وتنظيفه من السموم، وفقدان الوزن إذا ما تم اتباعه بنظام غذائي صحي يعتمد على الخضروات والفواكه والمنتجات الخالية من الدهون والدسم.

حيث أنه من الواجب الحد من تناول الأطعمة التي تحتوي على كميات مفرطة من السعرات الحرارية، ويجب أستشارة أخصائي السمنة قبل الحد من كميات السعرات الحرارية لتوفير البدائل المناسبة لأنواع الأطعمة التي ستستغني عنها، ويجب أن تساعد جسدك في خسارة الدهون المتراكمة من خلال اتباع نوع ما من أنواع التمارين الرياضية الهوائية التي تساعد في خسارة الون، ويمكن ممارسة التمارين الثقيلة مثل حمل الأثقال والتي تساعد الجسم في حرق الدهون حتي ولو كان في حالة الراحة، وتجنب الحميات الغذائية السريعة التي تفقد الوزن ثم تجعلك تسترده في غضون أشهر قليلة من خسارته.

مشروبات تتجنبها أثناء الحمية الغذائية :

مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ينصح من يرغبون في اتباع نظام غذائي صحي لفقدان الوزن أن يراقبوا المشروبات التي يتناولوها مثلما يقوموا بمراقبة أنواع الطعام. وتجنب أنواع المشروبات المحملة بالسكريات والدهون مثل المشروبات الغازية والقهوة بالحليب والعصائر والكوكتيلات والمشروبات السكرية الأخرى، واستبدلها بمشروبات صحية مساعدة في فقدان الوزن مثل شراب الليمون مع الزنجبيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. سمعتو عن رجيم مشعل اسمه رجيم بدون رجيم لانقاص الوزن يعني تاكل الي تبغاه بس بشروط اول شرط تاكل حبة فاكه ع الربف والشرط الثاني ابشرر زنجبيل بمقدار ملعقة طعام كبيره وليمون واسكب فوقها ماء ساكن مقدار كاسه واشربها بعد كل وجبه خطير انه مجربته كيف لو عملت رجيم وركزت على الشرطين بتنزل وزن سريع

  2. هل لهذا المشروب تأثير ايجابي على خصوبة المرأة يعني يساعد الخصوبة أم لا ….الرجاء الرد جازاكم الله خيرا

  3. رجيم ممتاز انا نزلت عليه 51كيلوا والحمد لله ومازلت مستمره وماله اي اعراض جانبيه وبالنسبه لحالة الاسهال هاي سموم الجسم لان هذا الرجيم ينظف الامعاء والقولون كافه وانشالله تستفيدون اخوتي بالله

    1. من فضلك كم خسرت 51 كيلو أي المدة الزمنية و هل إتبعت حمية و رياضة و في أي وقت كنت بتشرب هذا المشروب

  4. انا صراحة جربته وكثير مفيد وانصح الجميع بتجربته والاستفادة منه لانه اعطاني فوائد كثيرة

  5. جزاكم الله خير حبايبي وانا صار لي ٢١ يوم قاعده احرب هالرجيم بس في شي هل الليمون المنقوع مع الماء يسبب اسهال وجزاكم الله خير

  6. جزاكم الله الف خير العلاج. جربته وفعال جدا وانصح باستخدامه لمن يعاني من الكليسترول والدهون الثلاثيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق