معلومات عن موقع طبيب العرب About us

  • موقع طبيب العرب يشرف عليه مجموعة من الأطباء فى جميع التخصصات والموقع تم تدشينه بمجهود شخصى دون مشاركة أو أى دعم من جهات خارجية. والمعلومات الواردة فى الموقع يتم تقديمها من أصحاب الاختصاص والذين يتمتعون بالخبرات والمؤهلات الطبية المناسبة.
  • موقع طبيب العرب هو بوابتك الطبية على الانترنت وهو موقع طبى متخصص به العديد من المقالات والابحاث الطبية عن مختلف الأمراض وعلاجها وكذلك الكتب والفيديو الطبى المجانى.

اخلاء المسئولية:

المعلومات الواردة فى موقع طبيب العرب هدفها زيادة الوعى الصحى لدى الأفراد والمجتمعات وزيادة الثقافة الطبية فى شتى مجالات الطب ولا تغنى عن استشارة الطبيب فهى لأغراض تعليمية وتثقيفية ولا يجب أن تستخدم لتشخيص وعلاج الأمراض.

أيضا المعلومات الواردة فى الموقع مصممة لدعم العلاقة بين المريض/ الزائر للموقع وبين الطبيب من دون أن تحل مكانها.

ونرجو من زوارنا الأعزاء تزويدنا بأى معلومات قد يرونها خاطئة وتضر بصحة زوار وأعضاء الموقع الأعزاء باستخدام نموذج اتصل بنا.

حقوق الملكية الفكرية:

إذا وجدت أن محتوى الموقع ينتهك حقوق الملكية الخاصة بك لا تتردد بارسال رابط الصفحة الذى ينتهك حقوقك باستخدام نموذج اتصل بنا فى اعلى الموقع وسوف نقوم بحذفه فورا.

رعاة الموقع:

لا يوجد حاليا أى راعى أو جهة تمويل خارجية للموقع. ونعتمد على إعلانات جوجل لتغطية تكاليف الاستضافة والدعايا للموقع

التواصل مع ادارة الموقع:

للتواصل السريع مع ادارة الموقع للاستفسار عن اى معلومة أو أى شىء اخر يتعلق بالموقع استخدم نموذج اتصل بنا والموجود فى أعلى الموقع.

أضف تعليق

إغلاق