ادوية علاج سرعة القذف

يمكن أن يؤثّر الضعف الجنسي على الرجال من جميع الأعمار؛ شائع بشكل خاص عند كبار السنّ؛ وتشمل المشاكل الأكثر شيوعاً اضطرابات القذف، ضعف الانتصاب، وتثبيط الرغبة الجنسية؛ غالباً ما يتم تصحيح هذه المشاكل عبر معالجة الأسباب الكامنة كلٍّ على حدا؛ وفيما يلي سنلقي الضوء على أفضل ادوية علاج سرعة القذف المُختارة بعناية من قبل موقع صحّتي والمتوفّرة في الصيدليات أو الأسواق الإلكترونية؛ تابع معنا …

اسباب سرعة القذف

يُعرف القذف بأنّه دفق السائل المنوي خارج الجسم بعد الوصول إلى النشوة الجنسية؛ قد يحدث لدى البعض بشكل أسرع من المعتاد؛ ويتسبّب بالإحباط، وبعض المشاكل الزوجية؛ حيث بيّنت الإحصائيات أنّ كل 1 من بين 3 رجال يعاني من مشاكل سرعة القذف؛ لذلك لاداعي للقلق أولاً فأنت لست وحدك! …

وفيما يلي أهم الأسباب المؤدّية لحدوث سرعة القذف عند الرجال :

1- السيروتونين 

على الرغم من أن السبب الدقيق لحدوث سرعة القذف غير معروف؛ إلّا أنّه قد يرتبط ببعض المشاكل العصبية؛ حيث قد يؤدّي نقص السيروتونين إلى تقصير وقت القذف بشكل ملحوظ عند غالبية الرجال.

2- المشاكل النفسية 

يمكن لبعض المشاكل النفسية أن تشارك في حدوث سرعة القذف؛ وتشمل :

  • الكآبة.
  • الشعور بالذنب.
  • مشاكل زوجية.
  • انعدام الثقة بالنفس.
  • الضغط والتوتّر العصبي.
  • تاريخ من القمع الجنسي.

3- العمر 

يمكن لسرعة القذف أن تحدث في أيّ عمر؛ والشيخوخة ليست سبباً مباشر لحدوثهِ؛ فبالنسبة للرجال الأكبر سنّاً قد لا يكون الانتصاب ثابتاً إلى حدٍّ ما؛ وقد لا يستمر فترة طويلة قبل حدوث القذف؛ حيث تؤدّي جميع هذهِ التغيّرات إلى حدوث القذف بوقت أبكر من المعتاد.

الأعراض 

يتمثل العرض الرئيسي لحدوث سرعة القذف، بعدم القدرة على تأخير القذف لأكثر من دقيقة واحدة بعد الإيلاج؛ ومع ذلك قد تحدث هذه المشكلة في جميع المواقف الجنسية؛ حتّى أثناء ممارسة العادة السرية؛ ويمكن تصنيف سرعة القذف على النحو التالي : 

اقرأ أيضا:  تقصف الأظافر ( الأظافر الهشة )

– أساسي : يحدث مدى الحياة، في جميع الأوقات، بدءاً من اللقاءات الجنسية الأولى.

– ثانوي : وهو مكتسب يتطور بعد الخضوع لتجارب جنسية سابقة دون مشاكل في القذف.

يشعر الكثير من الرجال أنّ لديهم القليل من أعراض سرعة القذف، يلجأون دائماً إلى العديد من الوسائل والسُبل التي قد تكون غير نافعة في الكثير من الأحيان.

 تابع لمعرفة افضل ادوية سرعة القذف ستعيد لك ثقتك بنفسك….!

علاج سرعة القذف

بدايةً يجب التحدّث مع الطبيب فور ملاحظتك حدوث تزايد في سرعة القذف خلال اللقاءات الجنسية المتكرّرة؛ من الطبيعي أن تشعر بالإحراج من هذه المشكلة؛ لكن يجب تجاوز هذه العقبات ومناقشة طبيبك حول المخاوف الجنسية التي ترغب في تجاوزها.

 انتبه وأكمل!! فيما يلي قائمة بـ أفضل ادوية سرعة القذف المتوفّرة في الصيدليات والأسواق الإلكترونية؛ قم بإلقاء نظرة سريعة على الفوائد :

1. أنافرانيل حبوب لعلاج سرعة القذف  Anafranil 

يعمل هذا الدواء على تأخير فترة القذف بـ 2-8 دقائق؛ يزيد من الرضا عن العلاقة الجنسية، يعالج الاكتئاب، الوسواس القهري، وبعض المشاكل النفسية الأخرى؛ ينتمي إلى فئة من الأدوية تُسمّى مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات؛ يعمل على إعادة التوازن الطبيعي لـ السيروتونين في الدماغ.

2. فياجرا أفضل ادوية علاج سرعة القذف

يحتوي هذا الدواء على مادة السيلدينافيل، يستخدم لعلاج مشاكل الضعف الجنسي؛ يزيد من تدفّق الدم إلى القضيب ويحافظ على الانتصاب فترة أطول. يعتبر أحد أفضل حبوب تأخير القذف ؛ قد يتسبّب بحدوث بعض المشاكل مثل الصداع، اضطرابات المعدة، وهبوط الضغط؛ إلّا أنّ الجميع لم يغفل عن فوائدهِ العلاجية لمشاكل سرعة القذف.

3. لجنوكايين كريم لعلاج سرعة القذف

يحتوي على مادة الـ Lidocaine المخدّر الموضعي الشهير، تعتمد آلية استخدامهُ على تخدير القضيب، وبالتالي تقليل الإحساس في هذه المنطقة، أثبت فعاليته في علاج الكثير من الرجال المصابين بسرعة القذف، يتيح الرضا لكلا الزوجين، يُفضّل استخدامهُ بشكل موضعي، ويعتبر بديل آمن في علاج مشاكل سرعة القذف.

اقرأ أيضا:  سكارو كريم بلس Scaro Cream Plus

هل أنا مصاب بسرعة القذف ؟

في الحقيقة أنت الوحيد الذي تمتلك الإجابة عن هذا السؤال؛ لكن للاطمئنان أولاً يجب عليك معرفة متوسط الوقت الزمني للإيلاج عند معظم الرجال؛ ألا وهو 4-6 دقائق فقط! لذلك إن كنت تُعاني من المشاكل حقّاً، عليك الحديث مع شريكك أولاً عن هذه المشكلة، والتطرّق بعدها إلى زيارة الطبيب، للبحث عن الأسباب الكامنة، وعلاج المشكلة من جذورها.