الجمال ليس مسألة عمر..

1
139

الجمال ليس مسألة عمر..
رحبى بالتجارب الجديدة وابحثى عن مفاهيم مختلفة للجمال. كونى صادقة مع نفسك واعترفى بأن بشرتك قد تغيرت مثلما تغير جمسك بأكمله، واستعدى للقيام بالأشياء بشكل مختلف لتحصلى على التألق الواثق الهادىء الذى يعكس شخصيتك الإيجابية .

إنه أسلوب الحياة
تقدم لك أسلوباً جديداً متكاملا متعدد الأبعاد، يجمع العناية بالبشرة مع الحمية الغذائية والتمرين الجسدى والأكل بطريقة صحية وأسلوب الحياة الممتع. لقد تجاوزت سنين التخبط، وانت مستعدة الان للتحكم بكافة أمور حياتك، سواء من الناحية الصحية أو الجمالية أو الجسدية، إنك مستعدة لاستشارة الخبراء .

استوعبى احتياجات بشرتك فى سن الخمسين
تخضع بشرتك مع مرور الزمن لتغييرات لايمكن تجنبها تفقدها الحيوية والمرونة والتألق الصحى .

فعلى سطح البشرة، تستغرق عملية تجدد الكيراتينوسايت وقتاً أطول، كما تتبأطا الدورة الدموية، يصبح توزيع الميلانين عشوائياً نوعا ما، وتبدو البشرة أخشن، غير متناغمة وتفتقد التألق وتبدو أكثر تعباً .

تصبح عمليات التبادل الغذائى غير منتظمة، مما يبطىء عملية الأيض الحيوية وعملية تجدد الخلايا. يتباطأ كذلك إنتاج الهيالورونيك وتتجمع الشوارد الحرة والمواد المؤذية غير المرغوب بها.

وفى أعماق الأدمة، يقل النشاط تدريجياً مما يؤدى لإلى تقلص فى إنتاج الكولاجين وزيادة فى ظهور التجاعيد.

احتفظى باختلافك!!
لقد وصلت مع عمر الخمسين إلى فترة التى تتوقفين فيها عن الحكم على نفسك من خلال أعين الاخرين، لتصبحى سعيدة بنفسك المتفردة والمتميزة، سعيدة بهدوئك وثقتك. إنك تحكمين جمالك وفقاً لشروطك الخاصة، تبدين جميلة من الخارج، لأنك تشعرين بالتألق من الداخل وترغبين فى أن يظهر هذا الشعور على وجهك !

حان الوقت لتسليط ضوء مختلف على بشرتك
مثلما تغيرين حميتك وأسلوب حياتك مع مرور الأعوام ليكون جمسك أكثر راحة، فإنك تحتاجين كذلك إلى أسلوب عناية البشرة يناسب احتياجاتك الجديدة ويوفر الراحة لبشرتك .

ثقى بالخبير:
مرة بعد أخرى، تكون لانكاستر السباقة بتقديم احدث المبتكرات فى العناية بالبشرة المتخصصة فى مكافحة علامات التقدم فى العمر . الرتينول، حماية الحمض النووى فى البشرة ودعم عملية إصلاح وترميم الحمض النووى والوقاية من الشوارد الحرة ومركب الا بى اف . والآن، هاهى لانكاستر تسابق الزمن مرة أخرى! .

ومرة أخرى، تتمكن لانكاستر من الارتقاء بالعناية التقليدية بالبشرة إلى مستويات أعلى !!

نقدم لك Differently Nutri-Dermo، أسلوب جديد تماما للعناية بالبشرة، مجموعة تدمج بين مستحضرات التجميل المتميزة والتقنيات المستوحاة من أفضل ممارسات التغذية والتألق .

اجعلى هذة السنوات زمن الجمال الحقيقى !
مستحضرات التغذية + مستحضرات العناية بالبشرة = Differently Nutri – Dermo Skin

مستلهم من مستحضرات التغذية.. من أجل مظهر صحى، وبشرة مرتاحة

لأول مرة، تتوفر مجموعة كاملة توظف مركب تغذية البشرة المتكامل المتميز بتقنية تمكنه من اختراق البشرة بشكل كام . مجموعة أصيلة ومذهلة تمنحك مزيجاً من المنتجات الأساسية المفيدة التى تعيد شحن طاقة بشرتك وتصحح توزانها وتساعدها على استعادة مظهرها الصحى الشاب والمتألق .

الفيتامينات الأساسية أوج وهـ وب:
– فيتامين أ: من أجل النعومة والمرونة
– فيتامين ج: من أجل تحفيز الكولاجين
– فيتامين هـ : من أجل الخصائص المقاومة للشوارد الحرة
– فيتامين ب : من أجل تجدد الخلايا

العناصر الهامة
الكالسيوم، المغنيزيوم، السيلينيوم، الحديد…. كلها تقوم بأدوار مهمة فى حيوية الخلايا .

أحماض اوميجا 3+6
تشارك فى حماية خلايا البشرة من علامات لتقدم فى العمر وتعزز العلميات الحيوية

مستلهم من مستحضرات العناية بالبشرة … من اجل بشرة مكتنزة ومرنة
نقدم لك مركبا خاصة لزيادة " حجم البشرة " وهو مستلهم من تقنية " مل ء البشرة" التجميلية. يجمع هذا المركب وللمرة الاولى بين حمض الهاليورنيك المحفوظ فى كبسولات مصغرة مع "محفز الكولاجين" ذو الفعالية العميقة، من أجل تحدبد مواد البشرة ومنحها مرونة واضحة ، خاصة فى الأماكن المعرضة للترهل، مثل الذقن وفجوات العنق.

ببتيد تحفيز الكولاجين
نتاج سنوات من العمل على تقنية التخمير، يعمل على تنظيم عملية إنتاج الياف الكولاجين وتحفيزها من اجل الحصول على نتيجة إيجابية مباشرة على" سطح البشرة " .

حمض الهيالورونيك
مركب طبيعى فى البشرة يستخدمه الأخصائيون عادة من أجل ملء الأماكن المترهلة فى البشرة، وهو يتواجد بكثرة فى البشرة الشابة إلا ان كميته تتضاءل مع مرور الزمن . مهمة هذا الحمض الرئيسية هى زيادة الماء فى البشرة للاحتفاظ بحجم البشرة الشاب فى الأدمة .

ومن اجل اقصى مقاومة لعلامات التقدم فى العمر… كريات الرتينول التى تساهم فى إعادة تأسيس مستويات البشرة وإعادة الاكتناز إليها .

مركب آر بى اف المقاوم للشوارد الحرة… إنة النتيجة الرائعة التى قدمها لك خبراء العناية تحت الشمس فى لانكاستر، وهويمكنك من قياس آثر الشوارد الحرة على البشرة، مزيج طبيعى 100% من مستخلصات الخضروات والفواكة يحاكى نظام الدفاع الطبيعى فى البشرة ويعمل على تحييد أكثر من 80 % من الشوارد الحرة التى تسبب فى ظهور العلامات المبكرة للتقدم فى العمر.

لاحظى الفرق، اشعرى بالفرق
فورياً:

ستحصل بشرتك على التغذية والترطيب، وستشعرين براحة لا تصدق بينما تنعم بشرتك بمرونة وملمس مخملى رائع، سترين بشرتك ناعمة كالحرير ومشرقة بتألق متجدد.

يوما بعد يوم
بشرة متجددة ومكتنزة فى كافة الأماكن الصحيحة لتبدو المناطق المترهلة أكثر امتلاء ولتشعرى بوجهك كله يستعيد صحته ومظهره الشاب المتناغم المتألق.

قيسى الفرق
الاكتناز والمرونة   93%
التغذية              94%
الإشراق            96%

نسبة السيدات الراضيات عن أداء الكريم النهارى . تم اختبار المنتج على 100 سيدة لفترة أسبوعين

الإحساس بالفرق
استمتعى بالعبير المنعش الذى تعبق به نفحات الفلفل الوردى والورد الجورى وزئبق الوادى، نفحات أنثوية ممتزجة بخشب الصندل الشاعرى . تأتيك هذة النفحات فى عبوات مريحة جذابة بلون وردى ناعم تنقل إلى يديك ملمس الحيوية والصحة.

Differently nutria – dermo Skin المجموعة

ستة طرق للحصول على فرق حقيقى
المنتجات الأساسية من Differently nutria – dermo Skin
كريم النهار لعمليات تحفيز متعددة.. امنحى بشرتك بداية منتعشة وناعمة كل صباح .

الخيار لك، كريم حريرى يمنحك yلالة واقية من البروتين، للبشرة العادية والجافة، أو غنى مع مركب الليبيدات المغذية من أجل البشرة الجافة والجافة جداً. كلا المنتجات يساعدان على استعادة شكل البشرة ومرونتها وتناغمها وإشراقها .

الاستخدام : ضعيه كل صباح بعد تنظيف البشرة ووضع منتجات العناية بالبشرة الإضافية، قبل مستحضرات التجميل.

كريم الليل لعمليات التجديد المتعددة.. سحر بينما أنت تنامين

كريم ليلى مهدئ ومغذى يعمل على تصحيح البشرة وزيادة اكتنازها وتحفيز تجددها، تتركز عمليات هذا المنتج على المناطق المترهلة التى ستبدو " جديدة " لتجدى بشرتك فى الصباح متجددة ومتألقة .

الاستخدام : ضعيه كل مساء على بشرة نظيفة بالكامل .

Differently nutria-dermo skin – اللمسة المختلفة

مصل مركز لمقاومة البقع الداكنة
أثمن الأشياء هى أصغرها حجما ! من منطلق لانكاستر المؤمنة باسخاء حتى القطرة الأخيرة، نقدم لك هذا المصل الإضافى الخاص بمقاومة البقع الداكنة. يستخدم المصل مع كريم النهار وكريم الليل ليمنح بشرتك إطلالة ناعمة ومتناغمة . ضعى قطرة واحدة منه فقط على البقعة الداكنة مباشرة .

كريم العيون لعمليات التنشيط المتعددة.. من أجل عينين أكثر لمعاناً وشباباً !

كريم حريرى الملمس يذوب على الفور ويلقى سحره حول منطقة العين الرقيقة والجفن. ستلاحظين مع مرور الوقت ان هذة المنطقة تكتسب مظهراً مشدوداً بفضل تركيبة غير مسبوقة تساعد على تصحيح الترهل والانتفاخ والهالات الداكنة .

الاستخدام : يوضع بلطف فى الصباح والمساء قبل الكريم النهاري أو الليلي .

Differently nutria-dermo skin – المنتجات الخاصة
نقطة الأختلاف !

Differently nutria-dermo skin – المنتجات الخاصة
فرشاة الطاقة للعناية بالبشرة .

حين تظهر علامات التعب على وجهك !
من أجل الراحة الفورية والاسترخاء فى لحظات، استخدمى هذه الفرشاة المبتكرة سهلة الاستخدام، فرشاة الطاقة للعناية بالبشرة . للصباح والمساء، أو اى وقت فى اليوم، ستمنحك هذه الفرشاة شعوراً فورياً بالانتعاش كما ستضفى على بشرتك إطلالة مشرقة تزيل علامات التعب والإرهاق .
الاستخدام : مناسبة لكل الأوقات وكل الأماكن .

منتج العناية بالشفاه.. من أجل شفاه مكتنزة وناعمة طوال اليوم

منتج ناعم ومرطب يعطى شفتيك المزيد من الامتلاء ويمنحك مظهراً جذاباً يدوم طويلا .

الاستخدام : استخدميه طيلة اليوم، يوضع على الشفاه مباشرة أو قبل وضع أحمر الشفاه ليزيد من ثبات اللون . كررى الاستخدام لتجنب تلطيخ أحمر الشفاه.

لياقة وروعة وتطلع نحو المستقبل
كونى مثل كيم باسينجر، وجه لانكاستر الجديد لمجموعة Differently nutria-dermo skin

اختارت لانكاستر النجمة كيم باسينجر، المتميزة بجمالها المشرق وأنو ثتها الشاعرية وشخصيتها الجذابة، لتكون وجه مجموعة Differently nutria-dermo skin . إنها سيدة تجسد جاذبية النجومية وتجمع بين الشاعرية والذكاء والموهبة الفذة إلى جانب شخصيتها المسترخية الواقعية .

كيم باسينجر هى أم تهتم بأدق تفاصيل حياة أطفالها، كما أنها من الملتزمين بالقضايا البيئية . تمتلك النجمة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار سحراً يعكس فلسفة دار لانكاستر وشعارها " امنحى العمر حياة " ولاتزيدى العمر على الحياة "، كما أنها تمثل كافة القيم الأساسية التى تنادى بها لانكاستر، مثل الامتياز والتقرب من النساء الحقيقيات . مثل كيم باسينجر، كونى سعيدة بدخولك عمر الجمال الطبيعى .

المصدر : masrawy

شارك
المقال السابقلا تجعل الطعام وسيلة للتغلب على المشاعر السيئة
المقال التاليأهم وسائل العناية بالبشرة من ماسكات ووصفات طبيعية

1 تعليق

اترك تعليقك