سكارو كريم بلس Scaro Cream Plus

سكارو كريم بلس هو كريم مرطب لتحسين آثار ندبات حب الشباب وعلاج آثار الحروق والجروح حيث يعيد لها مظهرها وملمسها الطبيعي، ويحتوى سكارو كريم على مجموعة من السيليكونات المميزة بما لها من تأثير معروف ومثبت يحسن من مظهر وملمس خصائص الندبات.

سكارو كريم بلس Scaro Cream Plus يحتوى على الكيرسيتين وخلاصة البصل بتأثيرهم وخواصهم الخاصة بترطيب وتحسين خصائص ندبات الجلد من حيث اللون والملمس والمظهر.

سكارو كريم يحتوى على مجموعة من الزيوت وفيتامين (أ) فيتامين (ه) بما لهم من تأثير مرطب للجلد. كما يحتوى على ثانى اكسيد التيتانيم واكسيد الزنك بما لهما من تأثير واقى من اشعة الشمس مما يساعد فى الحفاظ على تجانس لون الندبات.

سكارو كريم يحافظ على المظهر العام للجلد ويظهره بشكل صحى متجدد

يحتوى علي: بولي دايميثيل سيلوكزان؛ سايكلوبنتاسيلوكزان؛ جل سيليكون مطاطى؛ كيرسيتين؛ خلاصة البصل؛وفيتامين (أ) فيتامين (ه)؛ زيت الزيتون؛ زيت اللوز؛ ألانتوين؛ زيت النخيل؛ زيت البارافين؛ بترولاتم؛ ثانى اكسيد الزنك.

طريقة الإستعمال:

توضع كمية مناسبة من سكارو كريم Scaro Cream على المكان المطلوب ويدلك جيدا؛ يستخدام سكارو كريم بلس مرتين يوميا. للحصول على أفصل النتائج يفضل إستخدام سكارو كريم من ٤ – ٦ شهور.

الحفظ والتخزين

– يحفظ كريم Scaro Cream Plus بعيدا عن متناول أيدي الأطفال .
– يحفظ في درجة حرارة لا تزيد عن 25 درجة مئوية بعيدا عن الحرارة والرطوبة وأشعة الشمس المباشرة .

سعر سكارو كريم بلس

كريم سكارو متوفر في الصيدليات بسعر 120 جنية مصري .

كما يتوفر أيضا سكار كريم جل وكلاهما يحتوى على نفس المكونات ولكن الفرق فى الملمس فأحدهم في صورة جل شفاف والآخر فى صورة كريم خفيف القوام لونه أبيض مصحوب بشرائط خضراء.

اقرأ أيضا:  سبنش دليلك لتسوق أفضل منتجات الصحة والجمال