ما هو داعم القضيب وأفضل أنواعه

دعم القضيب المرن هو أحد أنواع أقواس القضيب التي لا تحتوي على «آلية النفخ». حامل القضيب المرن مصنوع من مواد صلبة ولكنه قابل للطي ومنحني. هذا يعني أن دعم القضيب المرن جاهز دائمًا للاستخدام في غضون دقيقة.

من ناحية أخرى، يسمى نوع آخر من الدعامة للقضيب دعم قابل للنفخ للقضيب. يحتوي دعامات القضيب القابلة للنفخ على آلية قابلة للنفخ يجب تنشيطها حتى ينصب القضيب. ضمادة القضيب هي خيار علاجي فعال للرجال الذين يعانون من أعراض ضعف الانتصاب.

يمكن أن يساعد مشد القضيب أو بدلة القضيب الرجال الذين يجدون صعوبة في تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه، وكذلك الرجال الذين لا يستطيعون الحصول على الانتصاب على الإطلاق. يمكن أن تساعد الأطراف الاصطناعية القضيب أيضًا الرجال الذين لا يكون انتصابهم قويًا بما يكفي لممارسة الجنس.

تعمل ضمادة القضيب بشكل جيد عندما لا تعمل أدوية مثل الفياجرا «الفياجرا» وسياليس «سياليس». تعمل بدلة القضيب أيضًا عندما لا تعمل حقن القضيب. زرع مشد القضيب هو إجراء جراحي يتم إجراؤه كجراحة ليوم واحد أو قد يتطلب ليلة واحدة حتى اليوم التالي. يدعم دعم القضيب وظيفة الانتصاب عن طريق استبدال أنسجة الانتصاب غير العاملة في القضيب بطرف اصطناعي للقضيب. 

هل دعامات القضيب لها فائدة جنسية؟ 

معظم الرجال الذين اختاروا زرع دعامة مرنة للقضيب لعلاج ضعف الانتصاب سعداء للغاية بالنتائج. يسمح الطرف الاصطناعي للقضيب الاصطناعي للرجال بالحصول على انتصاب قوي والحفاظ عليه طالما لديهم رغبة موثوقة وخالية من الأدوية.

اقرأ أيضا:  الفحوصات السبعة لاكتشاف أسباب عقم الرجال

دعم القضيب لا يغير الإحساس والإحساس. يمكن للرجال القذف كالمعتاد. بدلة القضيب الاصطناعية غير القابلة للنفخ سهلة الاستخدام ولا تتطلب مهارات النفخ أو التنظيف. الضمادة المرنة جاهزة دائمًا للاستخدام. من الواضح أنه مفيد بشكل خاص للرجال الذين يعانون من التهاب المفاصل والحالات العصبية وضعف القوة والسمنة التي تجعل من الصعب الوصول إلى كيس الصفن لتضخيم دعم القضيب القابل للنفخ.  تجربتي مع الدعامة الذكرية

من هو المرشح الجيد لدعم القضيب المرن؟


ي رجل يعاني من ضعف الانتصاب ولا تدعمه أدوية مثل الفياجرا، سياليس، ليفيترا، وستندرا، أو لديه آثار جانبية خطيرة بسببها، هو مرشح لزرع مشد القضيب. الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب بعد استئصال البروستاتا الجذري هم أيضًا مرشحون لزرع دعم القضيب. الرجال الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، والسمنة، وانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون، وأمراض القلب، والسكتة الدماغية، والمشاكل العصبية هم أيضا مرشحون للأطراف الاصطناعية القضيب. 

هل يؤثر دعم القضيب على الإحساس والنشوة ؟ 


دعم القضيب فقط «يصحح» مشكلة مشاكل الانتصاب. إنه يسمح للرجل بالحصول على انتصاب قوي بما يكفي لممارسة الجنس. لا تؤثر غرسات الأطراف الاصطناعية في القضيب على الإحساس أو النشوة الجنسية إذا كان لدى الرجل إحساس طبيعي وإحساس في القضيب قبل زرع دعامة القضيب، فعادة ما يكون لديه نفس الشعور بعد زرع بدلة القضيب. دعم القضيب لا يجعلك تشعر إذا لم يكن لديك طبيعي على الإطلاق. دعم القضيب لا يزيد أو يقلل من قدرة الرجل على الوصول إلى النشوة الجنسية. 

تعرف علي دكتور محمد حمدان

هل دعم القضيب هو بالضبط نفس مضخة القضيب؟ 


يشير مصطلح مضخة القضيب عمومًا إلى جهاز استخراج الشفط (VID) الذي يختلف عن دعم القضيب. يشير بعض المرضى إلى دعم القضيب كمضخة القضيب. من المهم أن نفهم أن هناك نوعين مختلفين تمامًا من العلاجات لضعف الانتصاب: جهاز الانتصاب مع كوب شفط ودعم قابل للنفخ للقضيب (بدلة القضيب).

اقرأ أيضا:  ما هو ضعف الانتصاب وكيفية علاجه بأسهل الطرق المتوفّرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.