ما هو ضعف الانتصاب وكيفية علاجه بأسهل الطرق المتوفّرة

عندما تكونُ متزوّجاً، فلن يحافظَ الحبُّ والعاطفةُ فقط على متانةِ الروابط مع شريكتك، بل إنّ الشُّعور الوثيق بالعلاقةِ الحميمة هو كلّ ما تحتاجه لتحضى بحياة هنيئة.

فالجنس هو الجزءُ الأساسيُّ من العلاقاتِ السعيدةِ، وأحد أهمّ العوامل الّتي يمكن أن تساعدكَ في تعزيزِ التقارب الوطيد بين الأزواج، إلى جانبِ امتلاك فوائد لا حصرَ لها جسدية كانت أم نفسيّة. ولكن ما الّذي سيحصُل عندما تواجهكَ بعض المعوّقات وتفقد القدرة على الانتصاب؟  تابع معنا ما جاء في موقع نادي الرجال عن أسباب ضعف الانتصاب وكيفيةِ علاجه بالطرق الحديثة.

ما هو ضعف الانتصاب
 
ضعف الانتصاب هو نوعٌ شائعٌ من أنواع الخللِ الوظيفيّ الجنسيّ عند الذكور. يحدث عندما يواجهُ الرّجل صعوبةً في الانتصاب أو الحفاظ عليه.

 وبتوضيحٍ أكبر فإنَّ ضعف الانتصاب يشملُ القدرة الانتصاب في بعضِ الأحيان فقط، وليس في كلّ مرة تريدُ فيها ممارسةَ الجنس، أو القدرة على الحصولِ على الانتصاب ولكن عدمَ استمراره لفترةٍ كافيةٍ لممارسة الجنس.

قد يترافق معَ مشاكلَ أخرى تتداخلُ مع الجماع، مثل قلّة الرغبةِ، مشاكل النّشوة الجنسيّة، والقذف.

 غالباً ما يكون ضعف الانتصاب أحدَ أعراض مشكلة صحيّةً أخرى، ويصبحُ أكثرَ شيوعاً مع تقدمكَ في السن. لكنّه ليس جزءاً طبيعياً من الشّيخوخة.  إذا لمْ تزُر طبيبك، فلن يتمَّ علاج هذه المشاكل.

أسباب ضعف الانتصاب

يمكن أن تتسبّبَ العديد من العواملِ المختلفة الّتي تؤثر على الأوعيةِ الدموية، الجهاز العصبيّ، الغددِ الصّماء، والتّقدم بالعمر في حدوثِ الضّعف الجنسيّ أو تساهم في ذلك بشكل ما أو بآخر، ولعلِّ أبرز الأسباب الّتي تكمنُ وراء ضعف الانتصاب هي:

  • عدم ممارسةِ التّمارين الرّياضية.
  • الإجهاد ومشاكلَ نفسيّةٍ وعقليّةٍ أخرى.
  • البدانة و ارتفاعِ نسبة الدُّهون في الجسم.
  • تناولُ بعض الأدويةِ أو العقاقيرِ المحظورة.
  • اضطرابات النَّوم، الاكتئاب، القلق، والتّوتر.
  • تعاطي التّبغ وإدمان الكحول أو أشكالٍ أخرى من تعاطي المخدرات.
  • العمليّات الجراحيّة أو إصابات في منطقة الحوضِ أو النخاع الشوكي.
  • أمراضٌ معينةٌ كالسكريّ، أمراضُ القلب، انسداد الشرايين، ارتفاع ضغطِ الدم، الشّلل الرّعاشي، وغيرها.
اقرأ أيضا:  لدغ العناكب و تحسس الجلد

 سيواجهُ جميع الرّجال تقريبًا شكلاً من أشكال ضعف الانتصاب خلالَ حياتهم. حيث يصبح أكثرَ شيوعاً مع تقدّم العمر. غالباً ما يكون ضعف الانتصاب الحاد أو العرضيّ مشكلةً بسيطةً يمكن أن تُحلّ من تلقاءِ نفسها، لكن ضعف الانتصابِ المزمن مشكلة معقدة، يمكن أن يكونَ لها العديد من الأسبابِ النّفسية والجسدية المختلفةِ.

صديقي العزيز! لا داعيَ للقلق فأنتَ لن تعاني من ضعف الانتصاب بعدَ الآن، تحكّم بحياتكَ الجنسيّة وكن محبوباً وراضياً ومُرضياً من خلال استخدام إحدى هذهِ الكريمات السحريّة :


1. كريم فيتاروس 3mg/g

يستخدمُ فيتاروس من شركة elis لعلاج ضعف الانتصاب عندَ الرّجال الذين تبلغُ أعمارهم 18 عاماً أو أكبر. ويحوي في مكوناتهِ على الألبروستاديل وهي مادةٌ فعالةٌ تستخدم لعلاجِ ضعف الانتصاب، حيث ينتمي ألبروستاديل إلى فئةٍ من الأدوية تسمى موسعاتِ الأوعية، وهو يعملُ عن طريق إرخاءِ العضلات والأوعية الدمويةِ في القضيب للحفاظِ على كميّة كافيةٍ من الدَّم في القضيب حتّى يحدثَ الانتصاب في غضون 10-15 دقيقة.

السعر

1136.22 جنيه مصري، ما يعادل 272.48  ريال سعودي.

2. كريم ماكس سايز

عبارة عن تركيبةٍ موضعيّةٍ لتحسين القدرة الجنسيّة للذكور توفّرُ امتصاصاً سريعاً ونتائِج فوريّةً. وهو المنتج الموضعي الوحيدُ المعزّز للذكور مع عشبة البوتيا سوبربا الطبيعيةِ من تايلاند، التي تعملُ على تعزيز الانتصاب حيثُ يتم تحفيز ورود الدم إلى سطحِ القضيب مباشرةً ويتم توسيع الأوعية والشعيرات الدُّموية بشكلٍ كبيرٍ. ممّا يزيد من قوةِ الانتصاب وثباته ويعطيكَ إحساساً بالمتعة خلالَ لحظات.

السعر

500.44 جنيه مصري، ما يعادل 120.01 ريال سعودي.


3. كريم ديفيلوب 

أثبتَ كريم developpe sex فعاليتهُ وكفاءَتهُ من خلالِ تركيبته العشبيّة الفريدة الّتي تحوي على  ” فيتامين أ، زيتِ الحلبة، جليكولستيرات، إيزوبروبيل ميريستات، آلانتوين، فينوكسي إيثانول”.

اقرأ أيضا:  أفضل شامبو لتكثيف الشعر وتطويله

تعمل هذه المكوناتُ جميعُها على زيادةِ تدفق الدّم، وتحرّر هرمون الذُّكورة من مخازن الجسم، وتبدأُ بإنتاج الهرمون الطّبيعي للجسم، وتوسيع الجسمِ الكهفي، وزيادةِ حجم الدَّم في القضيب. هذا المنتجُ يمكن أن يجعل القضيب يزدادُ قوّةً بشكلٍ فعّال، كما يزيد الرغبة الجنسيّة.

السعر

250.24 جنيه مصري، ما يعادل 60.01 ريال سعودي.

المصدر :  افضل كريم للانتصاب في صيدليات مصر والوطن العربي

نصائح للحفاظ على انتصاب قوي وثابت

إذا كنتَ شابّاً تعاني من قلقِ الأداء، أو رجلاً أكبر سنّاً تهدفُ إلى تحسين أدائِكَ بعد حلول الظلام، فإنَّ هذه النّصائح يمكن أن تساعدك في رؤية نتائِجَ ملحوظةٍ على قوّة انتصابك وثباته :

http://webbanki.ru
  • أقلع عن التّدخين وتجنّبِ الكحول.
  • ابقِ ضغط دمك منتظماً وقلبك قوياً.
  • ابتعد عن التّوتر وخذ الأمورَ ببساطة.
  • استخدم أدوية ضعفِ الانتصاب باعتدال.
  • حافظ على وزنكَ المثالي وتخلّص من البدانة.
  • حافظ على نشاطكَ، صحّتك، ولياقةِ جسدك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *