الرئيسية » أخبار طبية » بلال يحرر جسده من سجن الدهون وخسر 110 كيلو فى 6 أشهر

بلال يحرر جسده من سجن الدهون وخسر 110 كيلو فى 6 أشهر

داخل أكوام من الدهون ظل جسده حبيساً لثمانية وعشرين عاماً.. لم يتوقف فيهم عن المحاولات ولكن فى كل مرة كانت النتيجة فشل بعد أيام من التقدم.. اليأس يتقدم إلى قلبه والأكوام تتزايد يوم تلو الآخر.. مازال فى عقدة الثانى ووزنه تعدى الـ 220 كيلو.. النصائح كانت فى استخدام بالونه المعدة فى الطبيعى ستنقصه من 20 إلى 40 كيلو خلال 6 أشهر.. فى البداية كانت الصفقة ملائمة، ولكنه قرر تحرير جسده من سجن الدهون للأبد، استخدم الإرادة مع البالون.. والنتيجة بعد 6 أشهر كانت تسجيل رقم قياسى عالمى وفقا لأقوال الأطباء المصريين وهى إنقاص 110 كيلو من وزنه فى هذه الشهور الـ6.

 بلال شاب بسيط يعيش على فطرته الطبيعية، الطعام هو نقطة ضعفه التى يعانى منها منذ الصغر، لديه معرض سيارات نقل، ويعانى منذ صغره من السمنة وتزايد الوزن معه كلما زاد عمره، ولكن فى مطلع عام 2012 شعر بلال بالإرهاق الشديد وعدم قدرته على العمل ففكر فى إنقاص الوزن، حاول بعدة طرق حتى شار عليه الدكتور محمد عبيد، استشارى المناظير وعلاج السمنة بطب قصر العينى باستخدام البالون.

يقول بلال لـ”اليوم السابع”، بعد وضع البالون كانت الإرادة هى التى تحركنى وليس كلام الطبيب، فأنا أعشق النجاح فى كل شىء وبإرادتى استطعت أن أكسر جميع الأرقام التى قالها لى الطبيب قبل وضع البالون، حتى استطعت الآن أن أقف أمام الجميع بإرادة قوية دون تعب، وأقوم بعملى على أكمل وجه بعد إنقاص وزنى الزائد الذى كان عائقا أمامى، فمن كان يشاهدنى منذ 6 أشهر لم يعرفنى اليوم.

ويضيف بلال، لن أتوقف عند هذا الحد هدفى أن يصل وزنى إلى 90 كيلو أو أقل، وسوف أعمل جاهدا بعد ذلك للحفاظ على ما وصلت إليه. ويشير أنه متزوج ولديه ثلاثة الأبناء ولم أسمح لأحد منهم أن يصاب بالسمنة مثلى فهناك طرق كثيرة للحفاظ على الوزن حتى نتمتع بصحة جيدا.

ويعلق الدكتور عبيد قائلا مع بداية انتشار عمل البالون فى أمريكا والدول الأجنبية تابعتها إحصاءات وتقارير تثبت أنها تعمل على إنقاص الوزن من 20 إلى 40 كيلو، ولكن فى مصر هناك حالات قامت بإنقاص 70 كيلو و80 وأخيرا كان بلال 110 وهو بذلك يعتبر أعلى وزن تم إنقاصه عن طريق البالون عالميا، فهو حطم جميع الأرقام القياسية.

وقد بدأت تنتشر البالون فى مصر منذ 5 سنوات وتزداد انتشارا يوما بعد يوم، ومن المعروف أن السمنة تعتبر من الأمراض المزمنة التى ترافق صاحبها فى حالة الإهمال ودوائها هو تنظيم عملية الطعام، والبالون تعمل على هذا التنظيم فهى تأخذ ثلث مساحة المعدة وبهذا تجبر الفرد على تناول كميات قليلة من الطعام الصحى خلال 6 أشهر ومن بعدها يعتاد الشخص على هذه الطريقة الصحية من الطعام ويصبح هو نهج حياته. (اليوم السابع)

تعليقات الفيس بوك

Add Comment Register



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>